حولنا

شركة تاتا موتورز
في منطقة الشرق الأوسط

لدى شركة تاتا موتورز حضور قوي في الشرق الأوسط منذ دخولها السوق في عام 1971. وتباع اليوم مركبات شركة تاتا في الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وتركيا، والعراق وسوريا من خلال موزعينا.

لدى شركة تاتا موتورز حضور قوي في الشرق الأوسط منذ دخولها السوق في عام 1971. وتباع اليوم مركبات شركة تاتا في الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والكويت، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، وتركيا، والعراق وسوريا من خلال موزعينا.

نبيع في الشرق الأوسط شاحنات من 1 طن إلى 49 طن وحافلات من 28 إلى 81 مقعداً مخصصة للمدارس العليا، وشركات البناء والشركات اللوجستية في المنطقة. كما تسير أكثر من 10,000 سيارة تاتا من مختلف الأحجام على طرقات الشرق الأوسط وتنقل الناس والبضائع بأمان إلى وجهاتهم. وقد غزت شركة تاتا موتورز قطاع النقل المدرسي بطريقة كبيرة انطلاقاً من حافلات الموظفين مع إطلاق إيلانزا - مجموعة الحافلات المدرسية الجديدة. ومع دور الطليعة في قطاع الحافلات المتوسطة، فقد أطلقنا مجموعة جديدة من شاحنات - بريما ومجموعة من البيك أب - زينون والتي نتوسع من خلالها سريعاً في القطاعات ذات الصلة.

لمحة عن المجموعة

إن مجموعة تاتا والتي أسسها جامستجي تاتا عام 1868هي مؤسسة عالمية مقرها الهند، تضم أكثر من 100 شركة تشغيل مستقلة ...

المزيد من المعلومات

لمحة عن الشركة

شركة تاتا موتورز المحدودة منظمة تبلغ قيمتها 42 مليار دولار أمريكي، وهي إحدى الشركات الرائدة المصنعة للمركبات في العالم مع استثمار يغطي مجموعة واسعة من المركبات ...

المزيد من المعلومات

القيادة

  • مجلس الإدارة

    يقوم مجلس إدارتنا بإرشاد وتحفيز المنظمة لتحقيق المزيد من النجاح من خلال تحديد آفاق جديدة ومثيرة للشركة.

    View More
  • الإدارة

    يعمل فريق القيادة العليا على تحقيق رؤية ورسالة المنظمة من خلال وضع معايير عالية من الأداء والتميز.

    View More

لمحة عن الموزعين

أبوظبي

دالما موتورز

لاعب رئيسي في قطاع صناعة السيارات، وقد تم إطلاق دالما موتورز في عام 2002 للمساهمة في قطاع النقل النامي وصناعة البناء في دولة الإمارات العربية المتحدة. إن السيارات الرائدة لشركات مجموعة الصقر المتحدة المرموقة وسمعة دالما موتورز الجيدة من حيث الجودة والقوة والحركة والمتانة قد جعلتها أحد أكبر شركات السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. كما باع الموزع الرسمي لسيارات تاتا موتورز، دالما موتورز، آلاف المركبات على مدى العقد الماضي وحصل على حصة كبيرة من قطاع الحافلات.

 

دبي

ديزل المتحدة المحدودة

تستضيف شركة ديزل المتحدة ش.م.م، التي أنشئت عام 1972 والمتخصصة في المركبات التجارية، أكبر الماركات العالمية تحت سقف واحد. كما تقدم ديزل المتحدة، كجزء من مجموعة الرستماني، خدمات ما بعد البيع كاملة، وحلول النقل المبتكرة للقطاعات التجارية، والصناعية والتعليمية. وتتمركز منافذها المختلفة لخدمات ما بعد البيع في مواقع من السهل الوصول إليها بالنسبة للعملاء. كما تقدم ورش متنقلة وخدمة تسليم قطع الغيار لعملائها من الشركات.

 

الكويت

شركة الزيانى للتجارة

وتشمل اهتمامات الزياني الرئيسية في المنطقة، كشركة مملوكة وتدار من قبل العائلة، المركبات التجارية وسيارات الركاب. كما تقدم دعم ما بعد البيع بشكل شامل لجميع المركبات التي تبيعها. تقدم الزياني تسهيلات كاملة، موظفين مدربين ومخزون قطع كامل لتلبية وتجاوز توقعات العملاء.

 

قطر

الحمد أوتوموبيلز

شركة الحمد أوتوموبيلز، وتأسست عام 1998، هي اليوم أحد شركات السيارات الرائدة في قطر. إن الحمد، الموزع الوحيد لسيارات شركة تاتا موتورز التجارية في قطر، هي جزء من شركات مجموعة محمد حمد المانع. كما أن لديها ورشة عمل حديثة متطورة، مجهزة تجهيزاً جيداً مع فريق متخصص ومحترف للغاية الذي يقدم خدمات منتظمة لجميع البيك أب، والشاحنات والحافلات في غضون 24 ساعة. ويضمن مستوى المخزون بنسبة 95 في المئة لجميع المركبات والآليات التسليم الفوري.

 

عمان

الحشار

لقد كان الحشار وشركاه المحدودة الموزع الوحيد لشركة تاتا موتورز لأكثر من ثلاثة عقود. وهي أحد من الشركات التجارية الرائدة في سلطنة عمان مع خبرة لأكثر من 40 عاماً في مجال صناعة السيارات ومصالح في مجال الالكترونيات والتجارة والخدمات والسياحة والسفر والضيافة والعقارات. كما أن لديها مرافق مبيعات وخدمات في جميع أنحاء سلطنة عمان.

 

المملكة العربية السعودية

شركة المناهل الدولية

إن شركة المناهل الدولية هي ذراع صناعة المركبات الجديد لمجموعة محمد يوسف ناغي وإخوانه، وهي الموزع المعتمد الوحيد لمركبات تاتا موتورز في المملكة العربية السعودية.

 

العراق

منافذ العراق

إن منافذ العراق ومقرها في بغداد، هي وكيلنا المفوض لتنسيق توريد المركبات إلى الوكالات الحكومية في العراق. كما أن لدى منافذ العراق مرافق 3S تعمل بكامل طاقتها في بغداد والبصرة لتلبية المبيعات وخدمات ما بعد البيع من مركبات تاتا في العراق.

رؤية، مهمة وقيم

 

 

 

 

اعرف المزيد

الإنجازات الهامة

  • 2015

    إطلاق تاتا إيلينزا في الشرق الأوسط

  • 2015

    إطلاق تاتا بريما في الشرق الأوسط

  • 2012

    دخول شركة تاتا موتورز العراق مع زينون

  • 1971

    دخول شركة تاتا موتورز الشرق الأوسط

المواطنة المؤسسيةإن شركة تاتا موتورز موقعة على الميثاق العالمي للأمم المتحدة. لقد لعبنا دوراً فعالاًفي تنمية المجتمع كما أن أنشطتنا في المسؤولية الاجتماعية للشركات قد لامست حياة أكثر من مليون مواطن.

البرنامج الوطني لمياه الشربأمروتدارا
برنامج التوظيفكاوشاليا
برنامج التعليمفيديادانام
برنامج البيئةفاسوندارا
View Details

الاستمرارية

نضمن أن منتجاتنا وعملياتنا سليمة بيئياً من خلال مجموعة متنوعة من الطرق.

وحيث أننا نعمل بالوقود البديل، قمنا بتطوير المركبات الكهربائية والهجينة للنقل الشخصي والعام، كما أننا نستخدم بعض المعدات الأكثر تطوراً في العالم لفحص الانبعاثات والتحكم به.

View Details