You are here :الصفحة الرئيسيةإخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

باستخدام الموقع أو تنزيل المواد من الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والشروط المنصوص عليها في هذا الإشعار. إذا كنت لا توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام يرجى عدم استخدام الموقع أو تحميل المواد من الموقع.

يمكنك طباعة نسخ من المعلومات الواردة في هذا الموقع للاستخدام الشخصي الخاص بك وتخزين الملفات على جهاز كمبيوترك للاستخدام الشخصي. لا يجوز لك توزيع نص أو رسومات من هذا الموقع للآخرين دون الحصول على موافقة خطية صريحة من شركة تاتا موتورز. أيضا، لا يجوز لك، نسخ وتوزيع هذه المعلومات على أي مخدم آخر أو تعديل أو إعادة استخدام النص أو الرسومات على هذا أو أي نظام آخر دون الحصول على إذن من شركة تاتا موتورز.

لا يجوز استنساخ أي جزء من الموقع ليباع أو يوزع لتحقيق مكاسب تجارية، ولا يجوز تعديله أو دمجه في أي عمل آخر أو نشر أو الموقع سواء كان ذلك في نسخة ورقية أو الكترونية بما في ذلك المنشورات على أي موقع آخر. تحتفظ شركة تاتا موتورز المحدودة بجميع الحقوق الأخرى.

أدرجت المعلومات الواردة في هذا الموقع بحسن نية وليس لأغراض عامة فقط. لا ينبغي التعويل عليها لأي غرض معين أو ليس هناك أي تمثيل أو ضمان فيما يتعلق بدقتها أو اكتمالها.

لا تشكل أي معلومات عن هذا الموقع دعوة للاستثمار في شركة تاتا موتورز أو أي من الشركات التابعة لها. لا تعتبر تاتا موتورز ولا أي من الشركات التابعة لها أو مسؤوليها أو موظفيها أو وكلائها مسؤولاً عن أي خسارة أو ضرر أو مصاريف تنشأ عن الوصول إلى أو استخدام هذا الموقع أو أي موقع مرتبط به، بما في ذلك، دون الحصر، أي خسارة لربح أو خسائر عرضية أو تبعية أو غير مباشرة.

يخضع ما سبق لقوانين جمهورية الهند و يكون الاختصاص القضائي الحصري في أي نزاع قد ينشأ من استعمال هذا الموقع لمحاكم مومباي، الهند.

من فضلك تابع إذا كنت تقبل جميع الشروط التي عددت هنا أعلاه فقط بإرادتكم وموافقتكم الحرة.