SHARE

Jun 18

Commercial Vehicle

Factors to Consider When Buying food truck

لطالما كانت شاحنات الطعام تحظى بشعبية في العديد من أنحاء العالم، ومن المعروف أنها توفر نكهة محلية أصيلة فضلاً عن تمكين رواد الأعمال المحليين من توفير فرص تجارية مزدهرة. فيما يلي العوامل التي يجب عليك مراعاتها لدى شراء شاحنة الطعام عند تحضيرك للعمل بالأغذية:

الأجهزة والمعدات – سيحتاج بدء عملك بالأغذائية أن يكون لديك معدات من الدرجة التجارية في مطبخك لضمان أنك قادر على إعداد الأطعمة بلمسة احترافية وكذلك تلبية الطلب بكميات كبيرة. كما يجب عليك كتابة قائمة مفصلة بالأجهزة التي ستستخدمها في عملك كبداية وذلك اعتمادًا على الأطعمة التي ستخدمها في شاحنة الطعام.

فكر في حجم شاحنتك – قم بتقدير عدد العملاء الذين تتطلع إلى خدمتهم في يوم واحد. سيجعلك هذا الأمر تقدر المواد التي ستحتاج إلى تخزينها في شاحنة الطعام مما يتيح لك معرفة مقدار حجم شاحنتك بالضبط. تتطلب الشاحنات الأصغر غالباً القيام بالإمداد من خزائن التخزين من أجل تلبية الطلبيات المتغيرة طوال اليوم.

تذكر أن تفكر في الإقبال – إن معرفة المنطقة التي ستدير بها أعمال شاحنة الطعام هو مفتاح معرفة مدى نجاح عملك. تختلف الأذواق وتفضيلات الشراء بين المواقع، وبالتالي تقدم أيضاً إمكانية تشغيل شاحنة الطعام بين مجموعة متنوعة من المناطق.

تعرف على التصاريح والقيود المحلية –
قد تحتاج إلى تقديم طلب للحصول على تصريح من شاحنة الطعام لكي تستطيع تشغيل الشاحنة بسلاسة في المدينة. ابحث أيضاً عن اللوائح المحلية المتعلقة بوقوف السيارات في الأماكن العامة وهو الأمر الذي سيساعد في تحديد المكان الذي يمكن أن تقف فيه شاحنة الطعام. لا تسمح بعض هيئات الإدارة المحلية إلا لشاحنات الطعام بالوقوف في منطقة معينة لفترة محددة من الوقت ومن المتوقع بعد ذلك الانتقال إلى منطقة أخرى. سيساعدك التعرف على مثل هذه القيود في اختيار أماكن وقوف السيارات الملائمة لشاحنة الطعام بأقل قدر من الازعاج.

مساحة العمل الكافية – تذكر أن تفكر في أنك قد لا تكون قادراً على إدارة شاحنة الطعام وحدك، على الأقل ليس إذا كنت تخطط لتوسيع عملك عندما تبدأ برؤية الأرباح. فكر بعامل منطقة العمل التي تحتاجها عن طريق المساعدة التي ستستأجرها في شاحنة الطعام. سيساعدك هذا الأمر في معرفة حجم الشاحنة. قد لا تحتاج إلى مساحة عمل إضافية على الشاحنة نفسها إذا كان الإعداد يستخدم بيئة عمل خارجية.

Tags:

You may like