05:30 pm, Friday 17 Nov 2017

الاصدار الثاني من معسكر الخدمة العالمي لتاتا موتورز لتغطية أكثر من 25,000 عميل عبر 900 نقطة اتصال في أكثر من 40 بلداً

سعياً لاستمرار توفير أفضل تجربة عملاء لمجموعة مركباتها التجارية، أعلنت شركة تاتا موتورز اليوم عن الاصدار الثاني من معسكر الخدمة العالمي والذي سيعقد في الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر مع هدف خدمة أكثر من 25,000 مركبة تجارية عبر 900 نقطة اتصال في أكثر من 40 بلدًا.

ويمكن لعملاء المركبات التجارية في شركة تاتا موتورز خلال مدة معسكر الخدمة العالمي الذي يستمر لثلاثة أيام الاستفادة من الفحوصات المجانية والشاملة لسلامة المركبة والعمل الحر والخطط الخاصة على الزيوت إلى جانب مختلف الخدمات الإضافية. ستقدم الشركة أيضاً خصومات ملفتة على القطع الأصلية من تاتا وتحفز مالكيها الذين سيحضرون مع سيارتهم إلى معسكر الخدمة. سيقدم المعسكر بالإضافة إلى ذلك جوائز “المسافات الطويلة” أيضاً بمثابة تقدير لعملائنا.

يمكن للعملاء من خلال المعسكر الاستفادة من الأسعار الخاصة على مجموعة الشركة من المركبات التجارية وتجربة بعض المنتجات والخدمات الجديدة لتاتا موتورز. وسيعمل معسكر الخدمة أيضاً كمنصة للمبادرات التدريبية المختلفة للسائقين الرئيسيين وتقديمهم وإطلاعهم على أحدث تقنيات المركبات التجارية وتدريبات السلامة وإنتاجية المركبات.

وقال السيد روداروب ميترا، رئيس إدارة الأعمال الدولية للمركبات التجارية في شركة تاتا موتورز: " نحن متحمسون للإعلان عن الإصدار الثاني من معسكر الخدمة العالمي في عام 2017 مع النجاح الهائل للإصدار الافتتاحي في عام 2016. هذا المعسكر لا يتيح لنا فقط تلبية احتياجات خدمة مركبات عملائنا ولكن أيضاً يتيح لنا فرصة للتفاعل مع جميع أصحاب العلاقات لدينا وتقييم احتياجاتهم لتحسين منتجاتنا وتقديم خدماتنا للمضي قدماً. كما أنها بمثابة منصة جيدة لتعزيز وجود علامتنا التجارية."

مع المجموعة الأوسع من المركبات التجارية الناشئة عن الاحتياجات اليومية، تاتا موتورز هي من بين أفضل 10 شركات للشاحنات والحافلات على مستوى العالم. ومع خبرة عالمية واسعة فإن الشركة تجلب فهماً عميقاً لتوقعات العملاء من الأسواق المتنوعة وتستخدمه بشكل جيد لتلبية احتياجات معايير السيارات المتغيرة واتجاهات المركبات التجارية في جميع أنحاء العالم. وكما تواصل الشركة الاستثمار في منتجاتها وشبكة مبيعاتها وخدماتها مع اتباع نهج يتمحور حول العملاء من أجل توقع متطلبات العملاء.

حول تاتا موتورز:

شركة تاتا موتورز المحدودة هي منظمة تبلغ قيمتها 42 مليار دولار أمريكي وهي الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات وسيارات الدفع الرباعي والحافلات والشاحنات والمركبات الدفاعية. وباعتبارها أكبر شركة للسيارات في الهند وجزء من مجموعة تاتا التي تبلغ قيمتها 100 مليار دولار أمريكي فإن تاتا موتورز لديها استثمارات في المملكة المتحدة وكوريا الجنوبية وتايلاند وجنوب أفريقيا وإندونيسيا من خلال شبكة عالمية قوية تضم 76 شركة تابعة ومنضمة بما في ذلك جاكوار لاند روڤر في المملكة المتحدة وتاتا دايو في كوريا الجنوبية. ولدى تاتا موتورز في الهند مشروع صناعي مشترك مع فيات. تعمل شركة تاتا موتورز في مجال الهندسة وحل مشاكل السيارات مع التركيز على الاستعداد للمستقبل وعلى خط المنتجات التي تدعم التكنولوجيا وتاتا موترز هي الشركة الرائدة في السوق الهندية في المركبات التجارية ومن بين الأفضل في مجال سيارات الركاب مع 9 ملايين سيارة على الطرقات الهندية. وتركز جهود الابتكار في الشركة على تطوير تقنيات السيارات المحتملة والمناسبة كذلك. تسعى تاتا موتورز جاهدة لريادة المنتجات الجديدة التي تشعل خيال الجيل التالي من الزبائن مع مراكز تصميم وبحث وتطوير تقع في الهند والمملكة المتحدة وإيطاليا وكوريا. يتم تسويق سيارات وحافلات وشاحنات تاتا في الخارج في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأستراليا ورابطة الدول المستقلة وروسيا.

الملف الصحفي

Tata Motors Social

Filter content as show all YouTube Facebook Twitter