SHARE

Jun 18

Commercial Vehicle

ما هي شاحنة النقل الصغيرة كاملة الحجم؟

يمكن تمييز شاحنة النقل الصغيرة كاملة الحجم بشكل أساسي من خلال قوة المحرك الفائقة التي توفرها مقارنةً بالشاحنات الخفيفة والمتوسطة. لقد تم تصميم السيارات الخفيفة أو سيارات الركاب بقدرات محرك خفيف، كما تم تصميم الشاحنات متوسطة الحجم لتوفير أداء قوي في حين أن الشاحنات صغيرة الحجم توفر القوة المعززة وذلك على الرغم من عدم وجود تختلاف كبير في حجم شاحنات النقل الصغيرة. توفر شاحنات النقل الثقيل الصغيرة طاقة أكبر من شاحنات النقل الصغيرة كاملة الحجم وهي مصممة لتكون بنفس الحجم.

تأتي شاحنات النقل الصغيرة أيضاً مع أنواع مختلفة من الإطارات لتناسب فائدة السيارة، وذلك اعتماداً على النوع. عند التفكير فيما إذا كنت تريد الاستثمار في شاحنة نقل صغيرة متوسطة الحجم أو كاملة الحجم، تأكد من التفكير في ماهية الشاحنة أو المنفعة أو نمط الحياة والتصرف وفقاً لذلك. تعمل معظم شاحنات النقل المتوسطة بشكل مثالي مع حمولات متوسطة تصل إلى حوالي 1400 رطل، في حين أن نقل أي حمولات تزيد عن 2000 رطل يتطلب استخدام شاحنة نقل بالحجم الكامل بشكل مثالي. سيتطلب نقل الحمولات المتكررة التي تبلغ حوالي 7000 رطل إلى شاحنة نقل ثقيلة.

توفر شاحنات النقل كاملة الحجم أيضاً جميع الميزات والتقنيات الحديثة التي تخدم كل من الاحتياجات النفعية وكذلك تطلعات أسلوب حياة المشترين تماماً مثل شاحنات النقل الخفيفة.

Tags:

You may like