SHARE

Jun 18

Commercial Vehicle

كيف يمكنني اختيار شاحنة النقل الصغيرة الصحيحة؟

إذا كنت تريد أن تشتري شاحنة نقل صغيرة، فإليك كيفية اختيار الشاحنة المناسبة.
1) اكتشف فائدة شاحنة النقل الصغيرة – حدد بالضبط سبب حاجتك إلى شاحنة النقل الصغيرة. سيساعدك هذا الأمر في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى شاحنة نقل خفيفة أو متوسطة الحجم أو كاملة الحجم أوشاحنة نقل ثقيلة.
2) حدد المبلغ الذي ترغب في إنفاقه – حيث أن الانتقال من امتلاك سيارة إلى شراء شاحنة نقل صغيرة قد يكون مكلفاً. يعود هذا الأمر إلى أن شاحنات النقل الصغيرة هي مركبات خدمة بشكل رئيسي وتأتي مع قدرة على فعل المزيد. لذلك فإن شاحنة النقل الصغيرة هي دائماً خيار حكيم إذا كنت تدير شركة صغيرة أو تميل إلى نقل البضائع في كثير من الأحيان.
3) اختيار المواصفات – إن تحقيق التوازن الصحيح بين القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود هو القرار الرئيسي الذي يجب اتخاذه بالنسبة لمعظم المشترين. إلا أن الشركات المصنعة توفر اليوم مجموعة من المحركات للاختيار من بينها، مع قدرات متفوقة للغاية على نظيراتها القديمة. اختر محركاً يخدم غرضك من شراء شاحنة النقل الصغيرة وابحث عن خيارات بين مختلف الشركات المصنعة.
4) حدد حجم مقصورتك – فكر أخيراً فيما إذا كنت ستنقل أيضاً الركاب أو الأصدقاء أو العائلة غالباً و قرر ما بين مقصورة فردية (مقعدين) أو مقصورة مزدوجة ذات 4 أبواب ولكن مع تقليل حجم المكان المخصص للأرجل وأبواب أصغر في الخلف أو مقصورة طاقم فائق مع 4 أبواب كاملة الحجم ومقاعد فسيحة. هناك أيضاً مقصورة فائقة مضغوطة تحتوي على 4 أبواب، لكن الأبواب الخلفية لا يتم فتحها إلا عند فتح الأبواب الأمامية أولاً.
5) ابحث في التصاميم والخيارات – ضع في اعتبارك أيضاً وسائل الراحة والميزات التي ترغب في امتلاكها في شاحنتك الصغيرة الجديدة وقم بعمل قائمة بها. هناك العديد من وسائل الراحة للاختيار من بينها عند شراء شاحنة نقل صغيرة حديثة، من تكييف الهواء إلى نظام الملاحة وتحديد المواقع والمقاعد الجلدية.

Tags:

You may like